اعلان

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

( فكر اكثر )  1. ما هو الاسقاط النجمي؟ الاسقاط النجمي أَو تجربة الخروج من الجسم النجمية هي العملية التي من خلالها يَتْركُ وعينا جسمِنا المادي ويصبح حراً في السَفَر لأي مكان ، وغير مقيّد بحدودِ جسمنا المادي العادي . كلنا نُسافرُ بشكل غير واعي خارج أجسامِنا كُلَّ لَيلة ونحن نائمون . ولكن بالتوجيهِ والممارسةِ الصحيحةِ ، يُمْكِنُنا أَنْ نُدرّبَ أنفسنا لإنْجاز هذا العمل مَع بالوعي والادراك 100 % . ( فكر اكثر )  2. هَلْ كُلّ شخص قادر على الوصول لحالة الإسقاط النجمي ؟ كُلّ شخص يَعمَلُ يسَيْر في الليل أثناء نومه بالحالة النجمية . لكنه وهو نائم فإنه يقوم بها بشكل غير واعي . وعندما يَستيقظ ، فإن تجربته النجمية تُصبحُ مشوّهة ولا يَشْعر بأنّها أكثر من حلم حصل معه لكن مع التدريب والتوجيهِ ، سيتُمكنُ كل واحد أَنْ يصل لحالة التقدير النجمي بشكل واعي. ( فكر اكثر )  3. متى يستطيع الفرد أن يسافر نجمياً ، ما هو ذلك الاسقاط ـ الخارج من الجسد ؟ نحن نتكوّنُ من عِدّة أجسام . الجسم المادي والكثيف هو جسمُنا الفيزيقي المادي . الجسم الذي يليه هو الجسمُ الأثيريُ أَو الجسمُ النجميُ . وهذا ب

بوابة المبتدئين

من مجموعة خبراء الاسقاط النجمي




*ماهو الإسقاط النجمي أو Astral Projection ؟

ببساطة هي حالة الوعي أثناء النوم أي أن الجسد فقط يكون نائماً بينما يكون عقلك في حالة يقظة تامة.


*ماذا يحدث خلال نوم الجسد؟


يعتقد المشتغلون بالإسقاط النجمي بوجود جسد أثيري أو جسم من الطاقة ينفصل عن الجسم المادي حيث يبقى بقربه أثناء النوم. ويكون هذان الجسمان متصلان بحبل فضي يربط بينهما.


*ما هي فروع الإسقاط النجمي؟


هناك فروع عديدة أهمها:


- تجربة الخروج من الجسد (Out of Body Experiences)


- الأحلام الواضحة أو الجلية (Lucid Dreaming )


- التخاطر (Telepathy )


- المشاهدة عن بعد (Remote Viewing)


حيث يعتبر الفرعان الأوليان من أكثر الطرق ممارسة بين المهتمين بهذا الموضوع.


*هل بإمكان أي شخص ممارسة الإسقاط النجمي؟


نظريا نعم ولكن قد تطول أو تقصر المدة التي يقضيها الشخص في تعلم تقنيات الاسترخاء والتركيز وذلك حسب قدرات الشخص.


*ما فائدة ممارسة هذا النوع من العلوم؟


أغلب الممارسين يقومون بذلك للمتعة ولكن هناك فئة أخرى تقوم بعلاج المشاكل النفسية وحتى علاج الأمراض عن طريق ممارسة الخروج من الجسد أو الأحلام الواضحة.


*ماذا يمكنني فعله بواسطة الإسقاط النجمي؟


نظريا يمكنك فعل كل شيء يخطر ببالك. مثلا عند خروجك من البعد المادي ودخولك في البعد النجمي يمكنك السفر بين الكواكب والمجرات بسرعة تفوق سرعة الضوء. يمكنك تكوين عالم خاص بك وعلى كيفك ودخوله. يمكنك أيضا أن تتحكم بأحلامك وأن تجعل نفسك تعيشها وتتحكم بأحداثها. يمكنك أيضا أن تلتقي بأشخاص آخرين يمارسون الإسقاط النجمي ومحادثتهم. يمكنك أن تطير إلى بلدان أخرى والتمتع بها دون الحاجة إلى أن تحزم حقائبك.


باختصار يمكنك فعل كل شيء.


ما علاقة الخروج من الجسد بخروج الروح؟


قال الله تعالى ( قل الروح من أمر ربي وما أوتيتم من العلم إلا قليلا )


و خروج الروح من الجسد هو صراحة خروج خاص لا يعلمه كيفيته إلا الله سبحانه و تعالى للآن إذا خرجت الروح تصبح الأجهزة الجسدية متعبة و قليلاً ما تستهلك تنفس و لذا تجد الإنسان شبه ميت


و لكن إذا قصدنا خروج الروح بشكل إرادي يعني أنت من تريد أن تخرج من جسدك فهذا يسرى بالروح الأثيرية و ليس لها علاقة كبيرة بالروح التي حدثنا بها رب العالمين .


*هل توجد كتب تعنى بهذا العلم؟


مع الأسف الكتب العربية نادرة جدا وغير نافعة حيث تحوي قصصا وتجارب مترجمة فقط أما أفضل الكتب الإنجليزية في هذا المجال فهو كتاب


"Astral Dynamics: A New Approach to Out-of-Body Experiences "


للكاتب Robert Bruce


يمكن شراء هذا الكتاب من موقعAmazon.com


*ماهو الشعور الذي أحس به عندما أقوم بتجربة الخروج من الجسد؟


العديد من الممارسين يشعرون باهتزازات ذات طاقة عالية بالإضافة إلى الشعور بالشلل أثناء انفصال الجسم الأثيري عن الجسد المادي.


*هل سيغير هذا العلم من معتقداتي الدينية؟


أبدا. بل إن هناك دراسة أجريت في بريطانيا أفادت أن من يمارسون الخروج من الجسد قد ازداد فهمهم لدينهم وقويت مشاعرهم الدينية


*كيف يكون شعور الشخص وما الذي يراه عند ممارسة الإسقاط النجمي لأول مرة؟


ما سمعته عن مقابلة أشياء مخيفة وسماع أصوات وازدياد سرعة نبض القلب غالبا ما تكون في التجارب الأولى فقط حيث أن شعورك بالانفصال عن جسدك سوف يكون غريبا وسوف يخيفك بعض الشئ، هذا الخوف سوف يولد ما يسمى بـ "إسقاط الخوف" أي أن شعورك بالخوف سوف يتحول إلى وحوش أو أصوات أو أي شيء مخيف. يجب عليك أن تتذكر أنه في هذا البعد فإن كل شئ يتحقق بمجرد التفكير فيه.


بمجرد تعودك على الخروج من جسدك فإن مشاعر الخوف ستزول نهائيا وستزول معها تأثيراتها.


وعلى فكرة، هي ليست مرعبة جدا بإمكانك التغلب عليها بمجرد تجاهلها.


*لقد قلت بأنه يمكن فعل أي شيء تقريباً... فهل يمكنني الخروج والذهاب إلى العراق مثلاً والإضرار بالقوات الأمريكية؟؟؟


حسب ما أعلم فإنه يمكنك الذهاب ولكنك لن تستطيع فعل شئ وستكتفي بمجرد المراقبة. أذكر أني قرأت عن شخص قام بالتجول في غرفته أثناء خروجه من الجسد حيث حاول مرارا أن يشغل زر الإضاءة ولكنه لم يستطع.


*إذا قمت بزيارة شخص ما (لا يمارس الإسقاط النجمي) فهل يراك ؟ وكيف يكون شكلك (شبح، طيف، هالة، شكلك الحقيقي)؟؟


يمكن للأشخاص الذين يمارسون الخروج من الجسد رؤية بعضهم ولكن أن تذهب لشخص لا يمارسه فلا أظن أن بإمكانه رؤيتك إلا في حالة واحدة وهي أن يراك حينما يحلم أثناء نومه. أما كيف سيكون شكلك فإنه سيكون جسما من الطاقة أو ما يسمى بالجسم الأثيري.


أحد الباحثين في هذا الموضوع ينصح بعدم التفكير في رؤية أجزاء جسمك لأن عقلك الباطن سيولد صورة تخيلية لها وسرعان ما تجد أن يدك مثلا سوف تذوب وهذا بحد ذاته كفيل بأن يلخبط عليك رحلتك في هذا البعد وسوف يضيع تركيزك وبالتالي سيقطع عليك تجربتك..


وصلنا للأحلى


ثانياً :::


*ماهي العمليات الأولى والتي ممكن من خلالها أن أتمتع بهذه الموهبة ؟


المكان: قم باختيار غرفة هادئة جدا حيث لا يمكن لأي شيء أن يزعجك. إذا كان هناك بعض الضوضاء قم بتشغيل جهاز الراديو أو التلفزيون وأضبطه على موجة مشوشة بحيث تسمع وشوشة فقط واضبط مستوى الصوت بحيث لا يكون مرتفعا وإنما يكفي لتغطية صوت الضجيج الآتي من خارج الغرفة. لا تقم أبدا بتشغيل الموسيقى. تأكد أيضا من ملائمة درجة الحرارة لك مع ملاحظة أنك ستفقد بعض الحرارة أثناء القيام بالتجربة. تأكد أن يكون ضوء الغرفة ناعما وخافتا وليس مظلماً.


تحتاج إلى كرسي مريح ذو دعامات للذراعين ومسند مريح للرقبة مع وجود بعض الميلان للخلف. في وضع الجلوس يكون احتمال نجاح التجربة أعلى من وضع الاستلقاء. لا تنسى أيضا وضع وسادة تحت قدميك. جرب هذا الكرسي وعدل في أوضاعه حتى تحس أنك مرتاح عليه. من المهم أيضا ارتداء ملابس فضفاضة ونزع الساعة، الخواتم وأي شيء قد يسبب مضايقات. (وضعية الكرسي تشبه إلى حد كبير وضعية كرسي الحلاق)


يجب أن تكون متعبا بعض الشيء وليس متعباً جدا. لأن التعب البسيط يساعد في الاسترخاء أسهل وأسرع. ولكي تحصل على هذا الشعور قم بأداء بعض التمرينات المجهدة ثم قم بالاستحمام بالماء الدافئ المائل للحرارة ثم قم بالجلوس على الكرسي والاسترخاء. في هذه الحالة سوف يكون الجسد متعبا أما العقل فإنه سيكون يقظا وواعيا. إذا شعرت أن هناك بعض الريق الذي تجمع في فمك فابلعه حتى أثناء خروجك من الجسد.


الخروج :


عندما يأتي الوقت الذي حددته لنفسك لممارسة التجربة قم بإعطاء عقلك الباطن بعض الأوامر كأن تردد " الآن سوف أقوم بالاسترخاء التام والخروج من جسدي لفترة من الوقت ومن ثم سأرجع وأتذكر ذلك كله". قم بتمارين الاسترخاء وتمارين زيادة الطاقة حتى تشعر بتثاقل في جسمك وهذه الحالة هي بداية "حالة السمو". أوقف تمارين الاسترخاء وزيادة الطاقة وقم بالتركيز على التنفس حيث سيساعدك على طرد أية أفكار قد تجول بذهنك. وتذكر كلما زاد صفاء ذهنك من الأفكار كلما زاد احتمال نجاح التجربة.


سوف يبدأ صوت يشبه صوت النحلة (أزيز) داخلك وحولك. سوف يزداد إلى أن يتحول إلى اهتزازات قوية على حسب نشاط مركز الطاقة (Chakra) لديك. إذا كان مركز الطاقة نشيطا جدا فإن هذا الشعور سيكون مدهشا بل ومرعبا ( إذا لم تكن تعرف ما الذي يجري). ستحس بأن نبضات قلبك تسرع بشكل غير معقول. عليك أن تعرف بأن هذا ليس قلبك وإنما مركز طاقة القلب. ببساطة تجاهل هذا الشعور.


هذا الشعور سوف يصل إلى ذروته عندما يبدأ جسمك النجمي بالاستجابة. أنت الآن تخرج من جسدك مع شعور بسيط بالسقوط تحس به في بطنك. الاهتزازات التي كنت تشعر بها تتحول الآن إلى صوت يشبه صوت القط عندما يكون مرتاحا وهو صوت يشبه الشخير إلى حد ما. أنت الآن " تطفو" أمام أو فوق جسدك تفصل بينكما مسافة قصيرة "بضعة أقدام". أوقف جميع التمارين – ركز – وابق في وضع هادئ.


هذا رائع! سوف تقول لنفسك نعم لقد فعلتها وأشعر بشعور رائع جدا. في المرة الأولى حدد وقت الخروج ببضع دقائق – مهم جدا – وأرجو أخذها بجدية.

تحرك في أنحاء الغرفة "ببطء". أنت في الحقيقة لا تملك أقداما تمشي بها ولا تحاول النظر إليها أبدا. قانون الجاذبية لا ينطبق الآن لذلك كن حذراً. فقط حاول أن تتحرك في غرفتك ببطء – لا تفكر كيف تتحرك ولكن أفعلها وحسب.


حافظ على السيطرة على عقلك. لا تتحمس كثيرا ولا تتخيل أو لا تتوقع أن ترى شيئا في الغرفة لم يكن موجودا أساساً. هذا أمر مهم حتى لا تقع في تأثير "أليس في بلاد العجائب". ولو تعرضت لهذا التأثير فسوف لن تتذكر أي شيء من تجربتك.


تعلم أن تزحف قبل أن تتعلم أن تطير؟ تستطيع الذهاب أبعد من غرفتك ولكن من المهم أن تحدد التجربة الأولى بما ذكر سابقا. الرجوع سوف يكون سهلا - ببساطة تحرك إلى جسدك وسوف تتم رحلتك ولكن مهلا.


انهض فوراً وسجل تجربتك في دفتر أو ورقة ما . سوف تحتاج إلى الكلمات الأساسية فقط فلا تتعب نفسك بكتابة مقالة كاملة.


ما هي الأضرار التي ممكن أن يتعرض لها من يقوم بهذه العملية هل ممكن أن تؤدي للجنون؟


لا توجد هناك أي أضرار بتاتا من ممارسة الخروج من الجسد


بس في موضوع بالمنتدى بتحدث عن الاضرار


*ما هي الشروط اللازمة لنجاح تجربة الخروج من الجسد؟


هناك ثلاثة شروط أساسية ومهمة لكي تكون التجربة ناجحة وهي :


- القدرة على الاسترخاء 100% والبقاء في وضع الوعي.


- على الشخص أن يكون قادراً على تحريك نقطة الوعي إلى خارج الجسم.


- يجب أن يكون لدى الشخص طاقة ذهنية كافية كي يكون قادرا على التحكم بالرحلة النجمية وبأحداثها


ما هي الأبعاد التي يمكن دخولها عند الخروج من الجسد؟


هناك البعد المادي ( Physical Dimension) حيث يكون الشخص قادرا على مشاهدة العالم كما هو وبأحداثه التي تقع في نفس الوقت. مثلا يمكنك أن تذهب خارج المنزل وترى الناس منهمكين في أعمالهم بإمكانك أن تخبرهم أنهم كانوا يفعلون كذا وكذا. بعدها يمكنك أن تقوم بالدوران حول الكرة الأرضية والذهاب إلى القمر الخ...


البعد الآخر هو البعد النجمي ( Astral Dimension ) وهو البعد الذي يلي البعد المادي مباشرة. هذا البعد يلتقط أفكار وأحلام وذكريات وتقليعات كل كائن حي على وجه الأرض ويحولها إلى حقائق وكائنات. أي أن محتوى هذا العالم هو نتاج الطاقة الإبداعية الهائلة لدى كل إنسان ومخلوق. إنه عالم يصعب وصفه ولا سبيل لفهمه إلا بتجربته. هذا البعد يختلف عن البعد المادي بأن الوقت فيه يمكن التحكم فيه. فمثلا خمس دقائق في العالم المادي يمكن تمديدها إلى ساعات في البعد النجمي.


الخطوات التعليمية الكاملة والمضمونة للاسقاط النجمي للمبتدئين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سأضع لكم في هذا المستند كل خطوة تتعلق بالاسقاط النجمي واعلم انك اذا فشلت في الخروج من الجسد فقل لنفسك اني لم حصل على الطاقة الكافية للخروج


تمهيد


1- كل علم من علوم الطاقة يحتاج لمصدر طاقة قوي ومعتمد لكي يمارس جميع انواع علوم الطاقة


2- تختلف كمية الطاقة المستهلكة من فرع لآخر .. مثلا ان الاسقاط يحتاج الى كمية هائلة من الطاقة حتى تتمكن الخروج بينما فتح العين الثالثة يحتاج الى نصف قيمة الطاقة المستخدمة في الاسقاط وكمية الطاقة المستهلكة في تحريك الاشياء تساوي ثلاثة ارباع من كمية الاسقاط هذا لتحريك لهب شمعا وطبعا تختلف وتتزايد لتحريك ورقة او حجر ....... الخ


3- كل فرع من فروع الطاقة يعتمد على التشاكرات وليس بالضرورة ان تكون التشاكرات محفزة 100% فقط تحتاج التشاكيرا التي يتم بها عمل احد فروع الطاقة مثلا العين الثالثة تحتاج لتشاكيرا الغدة الصنوبرية الواقعة بين الحاجبين ...... الخ


4- الاصرار والعزيمة والارادة والايمان بالقضية هي عوامل رئيسية لنجاح العلم الذي تود تعلمه فلا تقل لن افعلها بل قل اني سأفعلها اليوم وكن على يقين انك ستفعلها



مايقلل كمية الطاقة وما يزيدها


1- بعض انواع الطعام التي تستهلك كميات كبيرة من الطاقة مثل اللحوم الحمراء


2- اللحوم البيضاء تستهلك كمية متوسطة من الطاقة وايضا لاينصح بالاكثار منها


3- المأكولات النباتية دائما مايصاحبها كميات كبيرة من الطاقة وينصح بأكل الاطعمة النباتية مثلا الاكثار من الخبز والكرفس والبطاطا


4- الراحه الدائمة تشتت عمل الطاقة وتراكمها دون فائدة من استخدامها


5- الرياضه محفزة اساسية لمعظم التشاكيرات وخصوصا رياضة السلة والسباحه لكن لا بأس بممارسة اي نوع من انواع الرياضة


6- السهر ( آفة الطاقة ) يعتبر السهر من آفات الطاقة الذي يستهلك كمية هائلة من الطاقة ويشتت التركيز ويعرقل عملية التأمل دائما


7- السيكارا ( ملك الموت ) من آفات الانسان الطبيعية السيكارا ( الدخان )


8- الخروج تحت ضوء الشمس يضاعف كميات الطاقة ويحفز التشاكيرات ويفعل التشاكيرات الثانوية ويجعلها تعمل عمل التشاكرات الاساسية


9- المشروبات الغازية تحدث ضمور في مراكز الشاكيرات فيرجى التقليل منها



بعض الممارسات للذين يجدون صعوبة في جمع الطاقة


1- تمرين كأس الماء ... تمرين سهل جدا هذا التمرين يجعل من الطاقة تتزايد بكمية كبيرة بسرعة كبيرة وهوكالتالي اجلب كاس مملوء بالمياه المعدنية واجلس جلسة الهندي كما تجلس للتأمل افرغ عقلك من الافكار .. ضع يدك اليمنى على كأس الماء لتكون شبه مماسية اي انها قريبة على الكأس ولا تلامس الكأس وبعدما تفرغ رأسك من الافكار تخيل خروج الطاقة من يدك اليمنى تنزل في كأس الماء ابق على هذا الوضع حتى تشعر بتنافر بين يدك والكأس كتنافر المغناطيس مع بعضه .... هذا يعني ان الماء امتلأ بالطاقة .. قم بشرب الماء .. ستشعر تفجر طاقة كبيرة في جميع انحاء جسمك ... وعندما تشعر بهذا اعرف ان جسدك حصل على كمية كبيرة من الطاقة .


2- كسب الطاقة من اشعة الشمس ... في كل يوم عند اول الشروق وعند الغروب ... اجلس بوضعية التأمل وانظر الى قرص الشمس بدون ان ترمش العين وحتى ان رمشت استمر في النظر مدة لا تقل عن 15 دقيقة وهذا التمرين يقوي المراكز الرئيسية للتشاكيرا واهمها الجذرية والصنوبرية


3- التامل ... للتأمل انواع وممارسات واماكن عديدة وابرزها جلسة الهندي على جرف البحر انت توفر ذلك لكن لا بأس التأمل في غرفة هادئة في اي وقت وان امكن ممارسته في الاوقات الثلاث الفجر ... الضهر ... الليل


4- التنفس الايقاعي ....يعتبر هذا النوع من الممارسات هو الأكفأ في جمع الطاقة حيث يقوم برفع كمية الطاقة ضعف الطاقة الموجودة في جسمك وكل مرة يرفعها ضعف اي اذا كانت نسبة طاقة 20 على سبي المثال فسترتفع وتصل الى 40 وفي المة الثانية ستصل الى 80 وهكذا واعلم ان كمية الطاقة لا تحدد ب رقم 100 فيمكن لأي طاقة تصل الى 1000 او 10000 ان كان الشخص قادرا على ةصةلها الى هذه النسبة ...واليكم كيفية التنفس الايقاعي ... كما اعتدنا القيام بجلسة الهندي افرغ رأسك من الافكار ( البعض يلاقون صعوبة في افراغ الرأس من الافكار وفي حقيقة الشي هي لا يمكن لأي عقل افراغه من الافكار بل المقصود من هذا فكر بشيء واحد فقط ولا تشتت تفكيرك وتشعبه فمثلا فكر فقط بأنك ستفعل تنفس ايقاعي ضع هذه الجملة برأسك فقط ) .. اذن هنا استطعنا منافراغ رأسنا من الافكار عندها نقوم بالتنفس ... عملية التنفس ستكون شهيق من الانف ومن ثم حبس الهواء ومن ثم زفير من الفم ومن ثم كتم الهواء وهي كالتالي ...الشهيق لمدة 6 ثانية من الانف ومن ثم حبس الانفاس لمدة 12 ثانية اي تضاعفها وزفير ل 6 ثانية وكتم ل 12 ثانية ايضا تضاعفها واعمل هذا التمرين ل15 مرة في الصباح و15 مرة في الضهر و15 مره في المساء


بعدما حصلنا على كمية من الطاقة كافية للخروج من الجسد تبقى امرا هام وهو ممارسة الاحلام الجلية ( الاحلام الواضحه ) وهي الشعور بأنك تحلم عندما تحلم


التدرب على الاحلام الواضحه ...... عندما تحلم في كل مرة سجل حلمك في ورقة او في الهاتف وقم بمراجعته يوميا حتى تتمكن من حفظها بسهولة قم بتسجيل حلمك لمدة عشرة ايام حتى يكون معك 10 احلام او اكثر


من فوائد الاحلام الجلية عندما تقوم ببمارسة الاسقاط تكون واعيا تماما وعندما تفيق من الاسقاط تذكر ما حدث في رحلتك


تقلل نسبة الاصوات والاهتزازات والخوف



والآن طريقة الاسقاط النجمي وممارسته


انا اعتبرها الطريق الأضمن والافضل وهي طرقة جلسة كرسي الحلاق



1- ضع كرسي يشبه كرسي الحلاق اي يحتوي على متكأ من الرأس ومتكأ من مكان الايدي واجلس وضع تحت قدميك وسادة.


2- مارس تنفس ايقاعي وتأمل خمسة دقائق .... ويحبذ قبل ذلك ان تقوم بالاستحمام.


3- بعد وضعية التنفس اصبحنا مهيئين للقيام بعملية الاسقاط اغمض عينيك وضع يديك على متكأ الكرسي وضع راسك على المتكأ.


4- تخيل كره حمراء تدور حولك ركز فيها كثيرا حتى تختفي تشعر بخدر في جسمك او بالاحرى برودة تشبه برودة البنج.


5- بعد ذلك ستدخل في ظلمة شديدة وتشعر بطاقة في جبينك في منطقة الغدة الصنوبرية بين الحاجبين تشبه الوخز او الخدر.


6- عند بدء الظلمة ستسمع دقات قلبك قوية جدا وكأنها آلة الدمام تدق في اذنيك.


7- سيختفي صوت الدمام وستسمع صوت شخير قوي.


8- وبعدها ستسمع عدة اصوات منها عواء وصراخ وصوت ضرب خشب واعلم انها مجرد ترجمة للأصوات المخزونة في الدماغ تضهر على هذه الشاكلة فلا تخف منها لأنها سرعان ما تختفي اذا تجنبتها بمجرد عدم الاهتمام بها .


9- ستقع في ظلمة كبيرة وتجرك نحو دوامة وسرعان ما تختفي هذه الظلمة وستجد نفسك فوق سريرك


بجسدك الفيزيائي حاول ان لا تطير في المرة الاولى تعلم الزحف اولا.



اخي العزيز التمارين المذكوره اعلاه ليس من الضرورة اتقانها كلها بل خذ التمارين حسب احتياجك لطاقتك او نسبة طاقتك في جسمك لكني انصح


بإستخدام التنفس الايقاعي على الدوام وطبعا لو قمت بجمع اكبر طاقة ممكنة ستجعل من تجربة الاسقاط كشربة ماء ... وبرأيي ان الاسقاط مفتاح فروع


علم الطاقة لأنه عند الخروج ستتفعل جميع مراكز التاشكيرات


هذا ولكم مني خالص الشكر والتقدير ولا اعتقد اني لم اذكر شيء يخص الاسقاط بل كل شيء فصلته تفصيل تام.. تحياتي للجميع


شرح تمرين الاسقاط النجمى ..وطريقه تطبيقه من الالف للياء

مرحباً بكم في دورة الخروج من الجسد والتحكم في الأحلام الإلكترونية ، سأرشدكم في هذه الدورة لاكتشاف القدرات الكامنة داخلكم .. وأساعدكم في تجربة سترون أنها ستكون أجمل تجارب الحياة

يوجد للخروج من الجسد عدة مناهج اخترت منها منهج.. الجزء الأول منه.. سهل التطبيق ويمكن تدريسه بسهوله عبر الإنترنت ..

المطلوب منكم هو قراءة المحاضرة المرسلة لكم وتطبيق تمارينها .


قد يلاحظ المهتمين بظاهرة الخروج من الجسد أن كل الكتب ومواقع الإنترنت والمقالات التي تتكلم عن طريقته وتعلمها هو بأن تعطي تمارين خطوة بخطوة وتنتهي بأن تخرج من جسمك كأن يطلب من شخص أن ينام ثم يتنفس ثم يتخيل.. إلخ.. إلخ وفي الآخر يجسد نفسه خارج جسمه ..وهذا في رأيي أمر ناقص في تعليم الخروج من الجسد فالعبرة ليس بالخطوات ولا بطريقة الخروج من الجسد ، العبرة في هل هذا الجسد قادر على الخروج أم لا ، لأنه إن لم يكن الجسد مهيأ ليعطي نتائج مع طرق الخروج من الجسد فلن ينفع معه أي تقنية خروج يقرأ أو يسمع عنها ..وإن كان قادرا ستنفع معه أغلب الطرق .. ولتهيأ شخص على أن يكون قادر على الخروج من الجسد وتعطي التقنيات نتائج ناجحة معه يجب أن يمر على أحد مناهج التدريب التي تطور قدرة الشخص على الخروج من جسمه يوما بعد يوم ..كمثل هذا المنهج الذي أخترته لكم ..فالتطور في القدرات ليس أمرا يأتي بين يوم وليله إنما هو أمر يحتاج لوقت ليس بقصير من التمارين كي تصل للتطور الذي تنشد ..سيكون التدريب يومي وتدريجي يبدأ بتمارين بسيطة جداً ويتدرج في مستوى السهولة والصعوبة مع الأسابيع ..


مقدمة : يعتبر الخروج من الجسد ظاهرة طبيعية تحصل لكل البشر عند النوم ..فنحن كمسلمين نعلم فيما لا يقبل الشك أننا عندما ننام تنفصل النفس عن الجسد وتقوم برحلاتها ثم تعود للجسد المادي حين نستيقظ ..

ويظهر هذا واضحاً في قوله تعالى : (اللَّهُ يَتَوَفَّى الْأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا فَيُمْسِكُ الَّتِي قَضَى عَلَيْهَا الْمَوْتَ وَيُرْسِلُ الْأُخْرَى إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) (الزمر : 42


لذا سمي النوم بالموتة الصغرى ..الفرق الوحيد بين النوم وبين

الخروج من الجسد هو أننا عندما ننام لا ندرك الوعي ..أما في الخروج من الجسد تخرج النفس باصطحاب الوعي ..ويرافق عقلنا هذا الجسد الغير مرئي لعالم الأحلام.. قد تكون الفكرة لمن لم يسمع من قبل بالخروج من الجسد ..غريبة بعض الشيء ..وقد يظنها الآخرون ضرب من الخيال ..أو حتى شعوذة ..الحقيقة أنها أرقى ما يمكن أن يمر به إنسان .. يعجز عن وصفها الكلام ..عندما تتحرر من جسدك المادي وتنزع عنك مادية هذا العالم بما في ذلك جسدك أنت ..وتبقى عبارة عن وعي وجسد شفاف .

. الخروج من الجسد أمر ليس فيه لبس ..أي لا ينفع أن يقول شخص أظن أني خرجت من جسمي لأنه ما أن يحصل له خروج من الجسد سيعرف تمام المعرفة أنه قد حصل ..ولا يمكن أن يظن أي شخص أن الخروج من الجسد نوع من التأمل أو من الخيال أو من أنواع التنويم الإيحائي ..إنه بإختصار واضح ستعرفه ما أن تجربه .. وليس له علاقة بالقرين كما سألني بعض الأشخاص ..فما يخرج هو وعيك أنت يحمله الجسم اللامرئي الذي ندعوه النفس ويدعوه الغرب بالجسم النجمي والبعض بالأثيري ..في النهاية هو جسم شفاف غير مرئي ..جزء منا نحن ..ينفصل عنا عندما ننام ثم يعود عندما نستيقظ ..كل ليلة..


وهناك عدة طرق للخروج من الجسد :

الطبيعي منها هو : الإسقاط النجمي ، إستيقاظ الوعي خلال النوم أثناء الحلم ، التجارب القريبة من الموت ، الموت نفسه .

الغير طبيعي : إستخدام عقاقير وأعشاب مخدرة ، إستخدام الأرواح والجن بما عندهم من قدرات لمساعدة الشخص على الخروج من الجسد ، قراءة تعاويذ شركية يستخدمها بعض الوثنيين تعطيهم القدرة على الخروج من الجسد

.

فالخروج من الجسد بالطريقة السليمة ..أمر طبيعي قد يحصل لكل إنسان ولا يغضب الله سبحانه وتعالى ، أما الخروج من الجسد بإستخدام الطرق الغير طبيعية فمضر ..وقد لا حظت شخصيا أن كل من يستخدمون الطرق الغير طبيعية يكون خروجهم من الجسد مشوش ومؤذي للجسم المادي مع الوقت .

الإسقاط النجمي : عندما تقف أمام مرآة وترى صورتك فيها هذا معناه أن ما تراه في المرآة إسقاط لصورتك الحقيقية ..لهذا سمي الإسقاط النجمي بهذا الإسم ..لأن جسمك المادي موجود في مكان مادي وتسقط الصورة الأثيرية منه في عالم الأثير ..وهي أكثر كلمة مرادفة للخروج من الجسد .

إستيقاظ الوعي خلال النوم وأثناء الحلم : يعني أننا لكي نخرج من الجسد يجب على الأقل أن نتعلم كيفية الوعي داخل الحلم، أي أن نعي داخل الحلم أننا نحلم وأن ما نحن فيه هو حلم ..إن وصل الشخص لمرحلة أن يدرك أنه يحلم خلال حلم ما ..سيصبح سهل عليه أن يتحكم بجسمه الأثيري و يقوم بالخروج من الجسد مادام تمكن من الوعي . يجب أن نفرق بين أنواع ما يراه النائم وهو الرؤيا من الله أو من الملك الموكل من الأحلام أو الكابوس والحلم المحزن من الشيطان أو الحلم الذي يحدث المرء به نفسه فيحلم به ..ما سيساعد في الخروج من الجسد خلال الحلم هو ما يحدث به المرء نفسه فيحلم به .

لذا أغلب دورات الخروج من الجسد يجب أن تبدأ من نقطة التحكم في الأحلام .

التجارب القريبة من الموت : يخلط البعض بين الخروج من الجسد العادي وبين التجارب القريبة من الموت ..لأن الخروج من الجسد هو الكل والتجارب القريبة من الموت هو جزء منها ولا يحصل لأي شخص إنما لأشخاص جسمهم المادي في حالة خطر كإمرأة في حالة ولادة أو شخص مصاب في حادث .

.قد يحصل لمن يمر بخطر مفاجيء يهدد الجسم المادي خروج من الجسد يسمى هنا التجارب القريبة من الموت

..أي أن الجسم في حالة الأذى المادي الشديد يؤدي لخروج من الجسد أما الخروج من الجسد نفسه ليس مؤديا لأذى مادي .

الموت : كلنا نعرفه وسنجربه مرة واحدة ..وأسأل الله أن يحسن خاتمتي وإياكم جميعاً.

إستخدام العقاقير والأدوية المخدرة : بعض الأشخاص يستخدمون الأدوية المخدرة والعقاقير المهلوسة ليقوموا بالخروج من الجسد ..وهذا يؤدي لضرر في جسمهم المادي ووظيفة الأدوية هذه ليست مخرجة للجسم الأثيري إنما هي تجعل الجسم المادي في حالة غير طبيعية قد يتخيل ويرى هلوسات ويظنها خروج من الجسد وقد يحصل له خروج من الجسد إنما مشوش ولا يرى فيه إلا الجانب المظلم والخبيث من عالم الأفكار.


وهنا يوجد فرق بين من يضعون بعض العطر الطيب الرائحة ويساعدهم على الإسترخاء وبين من يستخدمون الأدوية المخدرة ، فلا بأس من وضع بعض قطرات من عطور مهدأة تساعد الشخص على الإسترخاء والنوم ..كعطر الخزامى أو الياسمين أو ما شابههم .


إستخدام الأرواح : أيضا ممن قابلت ..رأيت أشخاص يخرجون من أجسادهم بمساعدة أرواح وجن ، وهذا في رأيي أعظم خطر يقدم عليه إنسان.. فما خلقهم الله مختفين عن نظرنا لكي نتطاول و نكسر الحاجز ونختلط بهم ..ومن يعتمد على قدرة كائن آخر ويهمل قدرته يكون بهذا أضعف قدرته الشخصية مع الزمن . نصيحتي الذهبية هي أن لا تدخلوا هذا العالم ..حتى لو رأيتم أشخاص دخلوه ورأيتم تجارب يحكونها لكم فلا تقلدوهم ..لأنه من الأشخاص الذين يتعاملون بالأرواح لا تعرف من يتعامل منهم بما يرضي الله ومن الذي يرضيهم على حساب رضى الله سبحانه وتعالى ، وحتى القلة التي تعمل مع الأرواح وتخاف الله تكون هذه قدرة خاصة بهم لا تقبل التقليد .


قراءة تعاويذ شركية : رأيت أشخاص ممن تدربوا في الهند يستخدمون بعض التعاويذ والجمل الشركية يكررونها بضعة مرات تساعدهم في عملية الخروج من الجسد ، وهذه تكون إما إستحضار بواسطة الشرك بالله والتوسل لغيره وبعضها يكون إعتقاد يعمل حسب قوانين العقل الباطن ..فيصدقون أن التعاويذ الشركية لها فائدة بينما عقلهم الباطن وإيمانهم بأنها أعطتهم قدرة هو الذي أفادهم .


توجد ترانيم غير شركية تستخدم طاقة الصوت أو طاقة رنة الحرف سواء كانت الترنيمة منطوقة باللسان أو منطوقة عقلياً بلا صوت ..هذه مفيدة ..ويمكن إستخدامها ..


أين نذهب عندما نخرج من الجسم ؟

ما نذهب إليه هو إنعكاس لكل شيء في عالم الواقع بالإضافة لما يداخله من عالم الأفكار ..تحكمه قوانين مشابهة للقوانين التي تحكم الحلم ..لذا يمكن تسميته عالم الأحلام . بمعنى أن في الخروج من الجسد ..يتأثر العالم الذي نذهب إليه بالأفكار ..وكأنه صورة منعكسة لما نراه ونفكر به..أي أنك قد تخرج من جسمك المادي وتجد نفسك واقفا بجسد شفاف بصحبة وعيك وترى جسمك المادي في آخر الغرفة نائماً وترى كل شيء كما هو في الغرفة ..لكن ما أن تفكر بوجود شجرة داخل الغرفة ستراها كما فكرت بها وهكذا ..

بعض الأشخاص يكون الخروج من الجسد عنده لا يتعدى صورة عالم الواقع والآخرون يجدون أنهم قادرين على الذهاب لعالم الأفكار ..كل ذلك يتباين من شخص لآخر .. في دروس قادمة سأشرح لكم أكثر عن ماهية المكان الذي نكون فيه خلال الخروج من الجسد


.

تمارين وتعليمات الإسبوع الأول :

التعليمات المهمة المصاحبة للتمارين : أهم أمر يجب أن تقوم به هو زيادة الوعي..لأنه بقدر الوعي في عالم الواقع تكون واعياً في عالم الأحلام وبالتالي قادر على التحكم في الحلم والخروج من الجسد. أي أنه يجب أن تكون حاضر الذهن في كل أمر تفعله في حياتك العادية ..

مثلاً: عندما يستيقظ شخص ما صباحا ..ويرتدي ملابسه ..حذائه ..يمسك بمفاتيحه ..يقود سيارته ..يوقفها ..ويمضي يوم عمله ..ويريد أن يعود يجد نفسه نسي أين وضع مفاتيحه ..ولا يتذكر ما قاله لأهله قبل خروجه من المنزل ولا يعرف أين وضع أوراقه ..مثل هذا الشخص لم يكن

حاضر الوعي خلال يومه .. إذن أول نقطة هي زيادة الوعي ..


التمرين الأول : الإسترخاء مرة في اليوم ويفضل قبل النوم ، على أن لا يقل هذا الإسترخاء عن خمس دقائق ليعطي مفعول جيد ..بالطبع يمكن أن يزيد عن الخمس دقائق لأي مدة يريدها المتدرب . ويكون الإسترخاء بسيطاً ويفضل عدم التفنن في التمارين ..والإلتزام بالقيام بها كما أذكرها ..يبدأ الإسترخاء بإرخاء العضلات بالتدريج كل عضلة على حدة ..ليس مهماً من أي عضلة تبدأ ، المهم أن تمر على كل عضلات الجسم وتتأكد من إرخاءها تماماً مع التركيز على عضلات الوجه ومابين الحاجبين حتى لا يكونا في وضع متشنج أو عبوس بدون قصد من الشخص نتيجة التركيز .. بعد المرور على كل عضلة وإعطاءها أمر بالإسترخاء ، يعاد المرور على عضلات الجسم مرة ثانية ..للتأكد من أن كل عضلات الجسم مسترخية ..لما لا يقل عن خمس دقائق ..


التمرين الثاني : عند الإستيقاظ يعود الجسم الأثيري والمادي معاً ويكون الشخص بين العالمين ، وعندما يتحرك الشخص يندمج الأثيري والمادي معاً كلياً ، لذا عند الإستيقاظ ما أن تفتح عينك أغلقها مرة أخرى ولا تتحرك ولا حتى تحرك إصبعاً واحداً..وأبدأ بتذكر الحلم الذي حلمت به بكل ما تستطيع من تفصيل من بدايته حتى نهايته وإذا أكملت تذكره فأذهب للحلم الذي حلمت به المرة السابقة وهكذا ..وعندما تستيقظ أكتب ماذا حصل معك وكيف تذكرت في تقريرك الذي سترسله لي آخر الإسبوع .


التمرين الثالث : هو تمرين إختياري لمن يصعب عليهم التمرين الثاني وهو تذكر الأحلام .. وهي ترنيمة تستخدم طاقة الحرف في التأثير على الشكرات لتساعد الشخص على تذكر وإسترجاع الأحلام وهي شكرة العين الثالثة وشكرة التاج..وهي ترنيمة تقال عقلياً أي غير منطوقة يقولها الشخص وهو يتذكر الحلم في التمرين السابق فتزيد قدرته على تذكر الأحلام .

الترنيمة تكون نطق حرف الميم عقلياً بشكل متصل وكالصدى تبدأ عادية وتتدرج في الخفوت إلى أن تنتهي منها ..تعيدها عدة مرات ..للتأثير على الشكرات العلوية ..

تعليقات

  1. اول مرة اقرا عن هذا كنت مفكر نفسى ان الوحيد الذي يستمتع بهدا الشعور الغريب الجميل الطريقة بسيطة عادة تحدث في الصباح يمكنك ان تسترخي وتغمض عينيك حاول ان تنظم نفسك لا تفكر في اي شي استشعر جسمك من خلال الهواء الداخل والخارج منه اجعل جسدك يطوف فوق الفراش كانك على سطح ماء تنفصل عن الفراش وتتعلق في الهواء في هذه الأثناء حاول ان ترى من دون ان تفتح عينيك بداء في الطيران. السرعة تكون كبيرة لاتخف يمكنك ان تزور مدن قديمة وحديثة لا تحول الكلام ستمتع بالنظر لعلم انت في هذة الحالة يمكنك تطوف وانت مستلقي على ظهرك لايمكنك النزول الى الارض و لا لمس اى شئ ولكن هناك مشكلة انك سوف تعانى قليلا وانت تعود الى اليقظه

    ردحذف
  2. بس ما اعتقد انه طبيعي انا ممكن بدقيقة و اقل اني اعمل هل شي كل ما نام و لما كون طفشانة بنام و بقوم واتحرك احينا بفيق عم اضحك احينا في صعوبة بفتح العيون بالحلم بمشي انا ومسكرة حسب مزاج الواحد وشو نفسة. .بس على فكرة كتير مريح للنفسية كتير اوقات بكون هل شي منفذي الوحيد. .واحلى شي لمن تكون مشتاق لشخص نفسك تشوفة وهوا اصلا ميت ..بتشوفة بس ما بيحكي. .و احينا بطلع على المراية بقدر غير شكلي شعري جسمي .و بالنسبة للكوابيس بكون عارفة انه حلم فين اقرب شباك وبنط او سطوح او مكان عالي نط و بتصحا عادي .. وكمل نوم .. بس الغريب انه انا عكس اعراض الرجوع الي حكيتو عنا انه شلل وما بتقدر تمشي عندي ياها بابدايه الحلم .. بس لمن اصحا بصحا طبيعي في تعب شوي بس مو كتير .. بس عالم تاني عنجد ما بصدق امتا حط راسي على المخده .. بعرف انه فيني اعمل اكتر واتعمق بس هيك مبسوطة مابدي ابعد من هيك :)

    ردحذف
  3. هل استطيع اختراق الاماكن المغلقه والحواجزودخولي من الحائط اوالابواب المغلقه والنوافذ

    ردحذف
  4. ارجوالردعلي سوالي وكمان لمن اريدالرجوع لجسدي كيف اروح السق نفسي فيه ولاكيف/وعلي فكره اناكنت بسمع واناصغيره انه في ناس يدخلوالمقابرويشوفوالميت ويسئلوه اذاكان مرتاح اولا

    ردحذف
  5. لو ينفع يكون فى أماكن وجلسات تجمعنا بحيت اللى عنده معرفه وتجربه بالموضوع يفيد بيها غير

    ردحذف
  6. حاضر تحت امرك أستاذ Saber said انا ياسمينا صاحبة المقال

    ردحذف
  7. لاسمحتي انا كل ما اجرب واعملها ايش يحصل أي حاجة طويب ده عيب مني ولا ايه

    ردحذف
  8. اخوتي في الله
    لم نسمع بان النبي والصحابة كانوا ينشغلون بهذا
    كما سمعت ان هذه التجربة قد تؤدي للجنون او الموت
    ومن يريد زيادة روحه عليه بالقران وتقوى الله

    ردحذف
  9. سؤال اختي الكريمة .. انا ما عندي اي خبرة بالموضوع ابدا هل لازم كون عامل تمرينات بالاول عن التشاكرا وهيك ولا بس طبق يلي حضرتك حكيتو عنا ... بتمنى الرد

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. أخوي سؤال
    اذا كان هذا العلم حقيقي فلماذا لم يستعمل لاستكشاف الكواكب(مثلا)بواسطة السفر بالروح
    او لكشف خطط الأعداء .....
    هل هذا معقول!!

    ردحذف
  12. قمت بكل التمارين وجسمي الاثيري ما يخرج مع العلم كان يخرج دون ارادتي مسبقن

    ردحذف
  13. والله هو نفس الانسان يقوم بهذه التجربه لكن خايف من رؤيه اشياء مخيفه

    ردحذف
  14. ماهى الشاكرات المحفظه للطاقه

    ردحذف
  15. يااخت ياسمينا ممكن تتواصلى معي للضرورة اختك جهاد

    ردحذف
  16. يااخت ياسمينا ممكن تتواصلى معي للضرورة اختك جهاد

    ردحذف
  17. حرام ، الله بسئلكم ، تبا تقوي روحك، امشي اقرى قرأن، الباقي دا كلو تعامل مع حن و شياطين و شعوزه
    الله يهدينا

    ردحذف
  18. شباب انا احس اني راح افقد عقلي صدق انتو تتكلمو

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

موسيقى الاسترخاء بيثا