اعلان

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

( فكر اكثر )  1. ما هو الاسقاط النجمي؟ الاسقاط النجمي أَو تجربة الخروج من الجسم النجمية هي العملية التي من خلالها يَتْركُ وعينا جسمِنا المادي ويصبح حراً في السَفَر لأي مكان ، وغير مقيّد بحدودِ جسمنا المادي العادي . كلنا نُسافرُ بشكل غير واعي خارج أجسامِنا كُلَّ لَيلة ونحن نائمون . ولكن بالتوجيهِ والممارسةِ الصحيحةِ ، يُمْكِنُنا أَنْ نُدرّبَ أنفسنا لإنْجاز هذا العمل مَع بالوعي والادراك 100 % . ( فكر اكثر )  2. هَلْ كُلّ شخص قادر على الوصول لحالة الإسقاط النجمي ؟ كُلّ شخص يَعمَلُ يسَيْر في الليل أثناء نومه بالحالة النجمية . لكنه وهو نائم فإنه يقوم بها بشكل غير واعي . وعندما يَستيقظ ، فإن تجربته النجمية تُصبحُ مشوّهة ولا يَشْعر بأنّها أكثر من حلم حصل معه لكن مع التدريب والتوجيهِ ، سيتُمكنُ كل واحد أَنْ يصل لحالة التقدير النجمي بشكل واعي. ( فكر اكثر )  3. متى يستطيع الفرد أن يسافر نجمياً ، ما هو ذلك الاسقاط ـ الخارج من الجسد ؟ نحن نتكوّنُ من عِدّة أجسام . الجسم المادي والكثيف هو جسمُنا الفيزيقي المادي . الجسم الذي يليه هو الجسمُ الأثيريُ أَو الجسمُ النجميُ . وهذا ب

تجربتي الثانيه بالاسقاط النجمي

تجربتي الثانيه ولا اعتقد انه اختلط الامر علي لاني لم اشعر اني احلم بل واقع بكل معنى الكلمه لا تصفها كلمات بل من عاشها يعلم شعوري بها
تندمت على ما تمنيت

بعد ان حاولت ان اعيد تجربتي الاولى دون العلم عن مهيتها او حتى كيف تكون حاولت المرض لدرجه اني سمعت من ياكل الحلاوه والشطه يصاب بالحراره والمرض الشديد وكانت هذا النوع من الطعام يمتاز به جنود الجيش اذا ارادوا الاجازه المرضيه يفعلوها فعلتها ولكن بحذر شديد لم اجرؤ على الافراط في تناول هذين النوعان من الطعام وبعد مرور عام تقريبا من التجربه الاولى توفى الله جدتي والتي كانت بمثابة والدتي بل اعز عشت حاله من الهم الشديد حتى اني فضلت العيش في رواق تابع لمنزلنا وحيدا لا ادري كانت نهاية الحياه بالنسبه لي
وفي احدى الليالي بعد ان خرج اصدقائي بعد زيارتهم لي استلقيت ولم اجد نفسي بعدها الا اني اسبح الى الفضاء حتى وصلت الى القمر الغريب والمضحك حتى وانا في هذه الحاله اني وجدة القمر صغير جلست عليه وبالكاد يسعني وانا اقول لنفسي من مكاني ارى الارض كما ارى القمر من الارض لكن الارض كبيره والقمر بهذا الحجم وانا اضحك بشكل غريب


لم تدوم هذه الحاله كثيرا حتى شعرت بنفسي اقع رغم عني من مكاني وانا اقول صعدت الى هنا بسهوله وانا الان اهوي بدون سيطره مني الى ان استيقظت من نومي وانا اتصبب عرق وخوف شديد حتى ان قلبي يخفق لم اشعر بمثله من قبل ولا من بعد
صدقا تمنيت لو لم انم يومها لم اشعر بالخوف وانا في اسقاطي بل عندما استيقظت من نومي وكاني بعثت من جديد
الغريب ان ما كان يدفعني في صعودي قوه غريبه نعم انا اتحكم في مسارها ولكني فقدتها بعد بضع دقائق والاكثر غرابه اني لم اجد القمر على حاله بل كما اراه دائما من موقعي على الارض وشعوري في الابرد الشديد
لاول مره قرأة فيها عن الاسقاط النجمي حذر المتخصصون على ان من يمارس الاسقاط اذا اراد رؤية شيء كما يريد فأنه يراه اي انك اذا رغب في رؤية شجره في غرفة نومك فانك سوف تراها واذا استرسلت في مخيلتك فانك سوف تعيش في بلاد العجائب
ما جعلني اهاب التجربه في ما بعد خوفي الشديد وهناك شيء غريب ايضا اني في تجربتي الاولى والثانيه لم امر في مراحل الاسقاط النجمي فقط اجد نفسي في الاسقاط دون مقدمات

تعليقات

  1. سؤال: لماذا من جرّب الأسقاط مرة أو مرتين, لا يريد أن يجربه مرة أخرى؟!

    ردحذف
  2. هذا ليس اسقاطا

    ردحذف
  3. كيف أقوم بعمل الإسقاط النجمى ؟؟

    أرجو الرد

    ردحذف
  4. its bigger than ur imagine

    ردحذف
  5. حبي هذا ليس اسقاط نجمي

    ردحذف
  6. الاسقاط النجمي هو اول الطريق لعبادة الشيطان
    احذروااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف
  7. انا حاولت اجرب الاسقاط النجمي وحاولت الاسترخاء والتركيز الثامنه صباحا..لكن بدايه الخروج من الجسد اهوي بالسقوط على جسدي واحس بقدماي قد اهتزت بقوه واستيقظت من نومي..لكن السبب وراء عدم اكتمال الاسقاط هو الضوضاء واصوات السيارات التي اسمعها ...ان شاء الله استمر بالمحاوله ..

    ردحذف
  8. خدمات شركة ركن الامثل بمدينة الجبيل 0502644550

    تقدم شركة ركن الامثل افضل العروض والخصومات بعملائها بمدينة الجبيل ومن خدماتنا التى تشمل تقديم كافة الخدمات المنزلية ومنها :
    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    وغيرها من الخدمات المنزلية التى تهدف دائما الي العناية والتركيز على كافة مشاكل عملائنا الكرام

    شركة تسليك مجاري بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل
    شركة مكافحة حشرات بالجبيل
    شركة رش مبيدات بالجبيل
    شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
    شركة تنظيف سجاد بالجبيل
    شركة تنظيف شقق بالجبيل
    شركة تنظيف فلل بالجبيل
    شركة تنظيف مجالس بالجبيل

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوابة المبتدئين

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

موسيقى الاسترخاء بيثا