اعلان

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

( فكر اكثر )  1. ما هو الاسقاط النجمي؟ الاسقاط النجمي أَو تجربة الخروج من الجسم النجمية هي العملية التي من خلالها يَتْركُ وعينا جسمِنا المادي ويصبح حراً في السَفَر لأي مكان ، وغير مقيّد بحدودِ جسمنا المادي العادي . كلنا نُسافرُ بشكل غير واعي خارج أجسامِنا كُلَّ لَيلة ونحن نائمون . ولكن بالتوجيهِ والممارسةِ الصحيحةِ ، يُمْكِنُنا أَنْ نُدرّبَ أنفسنا لإنْجاز هذا العمل مَع بالوعي والادراك 100 % . ( فكر اكثر )  2. هَلْ كُلّ شخص قادر على الوصول لحالة الإسقاط النجمي ؟ كُلّ شخص يَعمَلُ يسَيْر في الليل أثناء نومه بالحالة النجمية . لكنه وهو نائم فإنه يقوم بها بشكل غير واعي . وعندما يَستيقظ ، فإن تجربته النجمية تُصبحُ مشوّهة ولا يَشْعر بأنّها أكثر من حلم حصل معه لكن مع التدريب والتوجيهِ ، سيتُمكنُ كل واحد أَنْ يصل لحالة التقدير النجمي بشكل واعي. ( فكر اكثر )  3. متى يستطيع الفرد أن يسافر نجمياً ، ما هو ذلك الاسقاط ـ الخارج من الجسد ؟ نحن نتكوّنُ من عِدّة أجسام . الجسم المادي والكثيف هو جسمُنا الفيزيقي المادي . الجسم الذي يليه هو الجسمُ الأثيريُ أَو الجسمُ النجميُ . وهذا ب

هل انت مستعد لتبدأ السفر ؟


تكلم الكثير عن اساليب واساليب للوصول الى حالة الاسقاط النجمي قد تكون نجحت مع البعض وفشلت مع الكثير

لماذا ؟
الاساليب تختلف لكن جميعها تبدأ بالاسترخاء ويجب ان تبدأ في الاسترخاء اذا ما هو الاسترخاء 
بما ان الاسترخاء اولى الطرق المؤديه الى الاسقاط النجمي علينا اذا ان نفهم كيف يمكن لنا ان نقوم به .
تعريفه :
الاسترخاء هو راحة الجسد يما في ذلك انبساط جميع عضلات الجسد واستسلام الجسد الى الراحه على فراش او كرسي اقرب الى الميلان او حتى الاستلقاء على الارض .
حتى هذه اللحظه الجميع قادر على تنفيذ هذه الخطوه فهي ما نفعله دايما قبل الشروع بالنوم , اما الجانب الاصعب في المسأله وهو جعل العقل  بمرحلة الهدوء التام اي بمعنى الصفاء الذهني بمعنى اخر عدم استعمال العقل وهذا ما يكون عند البعض مستحيل لكن هذا هو ما يمكنه ان ينقلنا الى عالمنا الجديد ونكتشف من خلاله ما نريد .
اذا الان نبدأ من البدايه التركيز على الاسترخاء على الجسد بان تصل كل عضله في اجسادنا الى الاستسلام للراحه وان تصل الى الشعور بانك لا تشعر بوجود جسدك فتحمل كل ثقله على المكان الذي اخترته لكي تكون مستلقي فيه.
الان نطوع الخيال حتى يتم مرادنا لكن لا تجعل الاسترخاء يؤدي بك الى النوم لان هذه المرحله هي التي يعاني منها الكثيرين .
الان الجميع يعرف شكل المومياء وما عليها من رباط تربط به بجميع انحائها بشكل جيد , نحاول في هذه  المرحله ان نلف رباط حول اجسادنا نبدأ من اصابع القدمين ونصعد بها تدريجيا الى الاعلى حتى يتم لف كل جسدنا عندها تشعر بانك مقيد تماما وتشعر بضيق في الجسد .
الان حرر نفسك من هذه اللفافات تدريجيا حتى تحرر نفسك من هذه اللفافات بعدها 
تهنينا انت الان على استعداد الى استخدام احدى التقنيات التي تراها مناسبه مثل الحبل السلم الكرات وغيرها من اساليب مشهوره ومعروفه .
لا تنسى المحافظه على الهدوء وايضا اللزم من البدأ على انتظام التنفس كما هو معروف الشهيق والزفير والتزامن بينهم بشكل غير مرهق 
الان القرائه لا تفي بالغرض اذا ما لازمها التطبيق والاستعداد والاراده

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوابة المبتدئين

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

موسيقى الاسترخاء بيثا