اعلان

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

( فكر اكثر )  1. ما هو الاسقاط النجمي؟ الاسقاط النجمي أَو تجربة الخروج من الجسم النجمية هي العملية التي من خلالها يَتْركُ وعينا جسمِنا المادي ويصبح حراً في السَفَر لأي مكان ، وغير مقيّد بحدودِ جسمنا المادي العادي . كلنا نُسافرُ بشكل غير واعي خارج أجسامِنا كُلَّ لَيلة ونحن نائمون . ولكن بالتوجيهِ والممارسةِ الصحيحةِ ، يُمْكِنُنا أَنْ نُدرّبَ أنفسنا لإنْجاز هذا العمل مَع بالوعي والادراك 100 % . ( فكر اكثر )  2. هَلْ كُلّ شخص قادر على الوصول لحالة الإسقاط النجمي ؟ كُلّ شخص يَعمَلُ يسَيْر في الليل أثناء نومه بالحالة النجمية . لكنه وهو نائم فإنه يقوم بها بشكل غير واعي . وعندما يَستيقظ ، فإن تجربته النجمية تُصبحُ مشوّهة ولا يَشْعر بأنّها أكثر من حلم حصل معه لكن مع التدريب والتوجيهِ ، سيتُمكنُ كل واحد أَنْ يصل لحالة التقدير النجمي بشكل واعي. ( فكر اكثر )  3. متى يستطيع الفرد أن يسافر نجمياً ، ما هو ذلك الاسقاط ـ الخارج من الجسد ؟ نحن نتكوّنُ من عِدّة أجسام . الجسم المادي والكثيف هو جسمُنا الفيزيقي المادي . الجسم الذي يليه هو الجسمُ الأثيريُ أَو الجسمُ النجميُ . وهذا ب

دليل المبتدئيين


ما اعلمه جيدا ان كل من يبحث في الاسقاط النجمي :
الحيره في التقنيات وعدم التوصل الى البدايه الصحيحه والتفرع في الموضوع الى تفرعات اخرى مثل الطاقه والشاكرات وذبذبات الدماغ وغيرها وغيرها .
نبدأ في تعريف رغم علمي انه الجميع حفظ التعريف فلا بأس في التكرار 
الاسقاط النجمي هو نقل الوعي من الجسد المادي الى الجسد الاثيري انتهى 
هذا سوف يحدث حتما عندما تتوفر لديك ما يلي :
الرغبه : كثير من الناس الذين صادفتهم من خلال الصفحات او القروبات او المواقع يتحدثوا ويكتبوا ولهم اهتمام في تدوين ونقل المعلومات لكن الرغبه في الوصول الى تحقيق الهدف غير وارد وهذا له اسباب اما الخوف او عدم التجربه اصلا او المشاركة والتفاعل دون الوصول الى البدايه الصحيحه .
الخوف : كثيرا كثيرا ما يسأل الجميع عن الخوف من التجربه وفعلا الخوف هو العائق ليس للاسقاط فقط بل لكثير من اعمالنا والخوف ظاهره طبيعيه بالنفس البشريه فكيف يمكن التخلص من الخوف ولن اتفرع الى مواضيع اخرى غير الاسقاط رغم ان تطبيق ما يلي عام بعض الشيء 
في البدايه التعرف جيدا على ما انت مقبل عليه وعدم الاهتمام الى الجوانب السلبيه او مقارنه الجوانب السلبيه بالاجابيه ونقيم الموقف ان كان يحمل صورة من صور الخوف المبرر او لا فكثيرا ما يقود الجهل في اصدار احكام سلبيه .
وهذا احد الاسباب الذي جعلني اضع التعريف في المقدمه وهو نقل الوعي من الجسد المادي الى الجسد الاثيري اي انك لا تهجر جسدك ولا تخرج روحك وتكون مرهونه بحبل وهذا الكلام الذي طال ما شرح ليس في صفحاتي او مدوناتي بل عند جميع المدربيين .
الخوف الذي تشعر به لا يؤدي اصلا الى التركيز والاسترخاء لكن اذا ما اتبعت ما تكلمنا به سوف تصل الى مرحلة الاسترخاء النافذه الى عالم الاسقاط النجمي , في حال الوصول الى الاسترخاء التام الذي نركز عليه يمكن ان ينتابك بعض الخوف الطبيعي لانك سوف تتعرف على حاله جديده تشعر بها .
الخوف سوف يتلاشى شيء فشيء مع تكرار المحاوله والرغبه الجديه في تحقيق الهدف والمعرفه وحتى لا اقع مع احد في الملل اكتفى بهذا على ان نتكلم بعدها في خطوات عمليه نلخصها بما يلي :
ان كنت مهتم ولا تستطيع الانتظار ابحث عنها واقرأ المزيد عنها 
بعد التكلم عن الرغبه
والخوف هناك ايضا 
التركيز
الاسترخاء
الفصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوابة المبتدئين

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

موسيقى الاسترخاء بيثا