اعلان

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

( فكر اكثر )  1. ما هو الاسقاط النجمي؟ الاسقاط النجمي أَو تجربة الخروج من الجسم النجمية هي العملية التي من خلالها يَتْركُ وعينا جسمِنا المادي ويصبح حراً في السَفَر لأي مكان ، وغير مقيّد بحدودِ جسمنا المادي العادي . كلنا نُسافرُ بشكل غير واعي خارج أجسامِنا كُلَّ لَيلة ونحن نائمون . ولكن بالتوجيهِ والممارسةِ الصحيحةِ ، يُمْكِنُنا أَنْ نُدرّبَ أنفسنا لإنْجاز هذا العمل مَع بالوعي والادراك 100 % . ( فكر اكثر )  2. هَلْ كُلّ شخص قادر على الوصول لحالة الإسقاط النجمي ؟ كُلّ شخص يَعمَلُ يسَيْر في الليل أثناء نومه بالحالة النجمية . لكنه وهو نائم فإنه يقوم بها بشكل غير واعي . وعندما يَستيقظ ، فإن تجربته النجمية تُصبحُ مشوّهة ولا يَشْعر بأنّها أكثر من حلم حصل معه لكن مع التدريب والتوجيهِ ، سيتُمكنُ كل واحد أَنْ يصل لحالة التقدير النجمي بشكل واعي. ( فكر اكثر )  3. متى يستطيع الفرد أن يسافر نجمياً ، ما هو ذلك الاسقاط ـ الخارج من الجسد ؟ نحن نتكوّنُ من عِدّة أجسام . الجسم المادي والكثيف هو جسمُنا الفيزيقي المادي . الجسم الذي يليه هو الجسمُ الأثيريُ أَو الجسمُ النجميُ . وهذا ب

اي الاوقات افضل وماذا يحدث ؟

كثيرا ما نتسائل متى افعلها اي الاوقات افضل ؟

اختيار الوقت يلعب دور مهم في نجاح الاسقاط النجمي الجميع دائما يحاول ان يمارس الاسقاط النجمي بكافة فروعه عند الذهاب الى النوم والكثير منا لا يذهب الى النوم الا اذا شعر بالارهاق والتعب فعند المحاوله تنتهي محاولته بالنوم وبعمق بسبب الارهاق من المحاولات ايضا 
افضل وقت هو الذي يكون بعد اخذ قسط من الراحه حتى تحافظ على الوعي ويكون الجسد في وضع الاستعداد وافضل وقت ايضا لتنشيط الشاكرات وشحنها هو بعد الفجر او عند الاستيقاظ من النوم ففي هذا الوقت يمكن للتأمل ان يجذب الطاقه الكونيه .
الان 
كيف اعلم اني فعلا في حال اسقاط الكثير ما يسأل هل انا مارست الاسقاط او انني احلم ؟
هناك شعور لا لبس فيه عند مغادرة جسدك فتكون انت انت تشعر بجسدك غير موجود على الفراش وان كانت الرؤيه مشوشه فالصفه العامه في المحاولات الاولى عدم القدره على الرؤيه وتكون مشوشه كما لو استيقظت من النوم وبدأت تذكر الحلم تراه بصوره يصعب عليك جمع افكارك معها .
لكن الشعور والاحساس يشير بكل جوانبه انك انت الان خارج عن جسدك تطير في السماء سوف تشعر باطرافك ببعض البروده وسوف تعلم انك موجود بجسدك المادي على السرير وانك دونه عندما تشعر بهذا الشعور فلن تسأل هل فعلتها ام لا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوابة المبتدئين

ما تسأل عنه هنا عن الاسقاط

موسيقى الاسترخاء بيثا